facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبيدات: تعليمات فتح المدارس لا تعالج احتمالية تسجيل إصابات كورونا


25-08-2020 08:49 PM

عمون - قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للاوبئة الدكتور نذير عبيدات إنه في حال وجود اصابة كورونا بأي مكان لا بد من وجود بروتكول وتعليمات واضحة للتعامل معها.

واعتبر عبيدات خلال استضافته في برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب، أن بروتكول وزارة التربية لفتح المدارس لا يعالج هذه الحالة بشكل واضح.

وأكد أنه لا بد من بروتكول واضح يبين كيف نتعامل اذا سجلت اصابة كورونا في صف واحد، وكيف نتاعمل في حال تسجيل اصابات بأكثر منصف والى اخره.

وبين أنه لغاية اليوم لا يوجد لدى وزارة التربية والتعليم ولا لجنة الاوبئة اجابة على هذا الأمر، موضحا أنه تم الاتفاق على دراسة كيفية التعامل مع الاصابات في حال تسجيلها بالمدارس.

واشار عبيدات أنه حسب الاتفاق سيتم وضع بروتكول خلال الايام القادمة يوضح كيفية التعامل مع الاصابات في حال وصلت الى المدارس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :