facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيروت: توتير اسرائيلي للأجواء الحدودية اللبنانية ليلا


26-08-2020 09:56 AM

عمون - شهدت المنطقة الحدودية جنوب لبنان توترا أمنيا شديدا ليلا، بعدما قصف الجيش الاسرائيلي عددا من المناطق اللبنانية واطرافها بالقذائف الحارقة بالتزامن مع تحليق طائرات اسرائيلية من دون طيار في أجواء المنطقة.

وقال مصدر امني لبناني لمراسل (بترا) في بيروت، "ان التوتر بدأ عند اعلان الجيش الاسرائيلي عن حدث أمني فيما لم يصدر عن الجانب اللبناني اية معلومات ولم يسجل اي حادث".

واضاف ان الجيش الاسرائيلي اطلق من مواقعه في سفوح الجولان قذائف ضوئية في أجواء المنطقة المقابلة لبلدتي حولا وميس الجبل جنوب لبنان، وتسببت بنشوب حريق قبالة بلدة ميس الجبل، كما أطلق قذائف ضوئية في أجواء مستعمرة المنارة، ثم القى قذائف فوسفورية حارقة في محيط الطريق الممتد بين بلدتي ميس الجبل وحولا ومحيط بلدة عيترون وتلال كفرشوبا، كما قام بعملية تمشيط واسعة للمنطقة بالأسلحة الرشاشة. وقال الجيش اللبناني في بيان، "خرقت طائرتا استطلاع إسرائيليتان الأجواء اللبنانية ونفذتا طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب ثم غادرتا من فوق بلدتي عيترون ويارون".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :