facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثلاث ولايات أميركية تقاضي إدارة ترمب لعرقلتها خدمة البريد قبل الانتخابات


26-08-2020 10:03 AM

عمون - أعلنت ولايات نيويورك ونيوجيرسي وهاواي الأميركية، أمس الثلاثاء، عن البدء بإجراءات مقاضاة، إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بسبب إجراءات مزعومة تم اتخاذها لـ "تقويض" الانتخابات الرئاسية عبر عرقلة عمل خدمة البريد ، خصوصا وأن الكثير من اصوات الفرز سترسل عبر البريد لتعذر حضور العديد من الأمريكيين الى قاعات الانتخابات بفعل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المدّعية العامة في نيويورك ليتيشيا جيمس، عن رفع دعوى في واشنطن بعد انتهاء جلسة استماع في الكونغرس لرئيس خدمة البريد لويس ديجوي الداعم لترمب.

وقالت جيمس في بيان إنّ "إبطاء عمل خدمة البريد ليس أكثر من تكتيك لقمع الناخبين"، واصفة تصرفات ترمب بأنها "انتزاع للسلطة". وأضافت "أنّ هذه الأعمال الاستبدادية لا تهدّد فقط ديموقراطيتنا وحقّنا الأساسي في التصويت، بل أيضاً صحّة الأميركيين ورفاهيتهم المالية في جميع أنحاء البلاد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :