facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث التعاون بين "عمان العربية" والمركز الثقافي الروسي


26-08-2020 12:55 PM

عمان – بحثت جامعة عمان العربية والمركز الثقافي الروسي في عمان أوجه التعاون الثقافي بالشراكة لمستويات تخدم المجالات الثقافية وعملية التعليم والتعلم.

والتقى القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة في مكتبه اليوم نائب مدير المركز الثقافي الروسي الأستاذ روسلان بروخاريف بحضور مساعدا رئيس الجامعة الدكتور حسام الحمد والسيدة ناديا القديمات وعدد من المسؤولين في الجامعة.

وعرض الأستاذ الدكتور الطراونة مسارات العملية الثقافية التعليمة والتعلمية في الجامعة والميزات التنافسية على مستوى التخصصات وأعضاء هيئة التدريس والمساقات الدراسية والأنشطة الثقافية وخدمة العملية التعليمية التعلمية في الجامعة.

وأعرب القائم بأعمال رئيس الجامعة عن تطلعه لإقامة فعاليات ثقافية مشتركة في الحرم الجامعي ورفع مستوى الشراكة مع المركز الثقافي الروسي بما يصب في تعزيز مستوى العلاقات الثقافية بين البلدين.

بدوره أعرب نائب مدير المركز الثقافي الروسي عن إعجابه بالمستوى المتقدم التي تحضى به جامعة عمان العربية بين مثيلاتها الأردنية متطلعا ً للتعاون في المجالات الثقافية مع الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :