facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمديد الحجر الفندقي لموظفي جابر اسبوعا


26-08-2020 01:30 PM

عمون - قررت اللجنة التنفيذية لإدارة ازمة كورونا في محافظة اربد اليوم الاربعاء، تمديد الحجر الصحي لعدد من العاملين في مركز حدود جابر بأحد فنادق اربد لأسبوع آخر، وذلك بعد تسجيل اصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم، لاحد المحجور عليهم.

وقال المحافظ رضوان العتوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن قرار تمديد الحجر جاء استجابة لتوصية فرق الاستقصاء الوبائي ولجنة الاوبئة.

من جانبه بين رئيس فرق الاستقصاء الوبائي في المحافظة الدكتور علي الزيتاوي، أن البروتوكول الصحي المعمول به في التعامل مع جائحة كورونا، يقضي بتمديد الحجر المنزلي او الفندقي لمدة اضافية في حال ظهور اية اصابة بين المحجور عليهم لمدة اسبوع.

واضاف إن عدد المحجور عليهم في الفندق الذي ظهرت فيه الاصابة يبلغ 145 شخصا.

يشار الى ان المحجور عليهم في فنادق اربد هم من العاملين في مركز حدود جابر، وعددهم يزيد عن 200 شخص، امضوا 14 يوما في الحجر الفندقي، وكان من المفترض ان يغادروا اليوم، الا ان تسجيل الاصابة الجديدة لاحد الاشخاص منهم، فرض عليهم الاستمرار في الحجر لمدة اسبوع اضافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :