facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطبيق فيسبوك يحصل على Facebook Shop


26-08-2020 01:39 PM

عمون - أعلنت شركة فيسبوك عن عدد من ميزات التجارة الإلكترونية الجديدة، من ضمنها قسم (Facebook Shop) داخل التطبيق الرئيسي للمنصة، حيث يمكن للأشخاص العثور على منتجات لشرائها ثم شرائها داخل التطبيق.

وأجبر الوباء العديد من الشركات على التحول عبر الإنترنت، وأصدرت فيسبوك إعلانًا كبيرًا في شهر مايو حول قدرة التجار على تأسيس متاجر فيسبوك التي يمكن مشاهدتها من خلال فيسبوك وإنستجرام.

وتحاول فيسبوك تعزيز أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بها وتريد جعل التسوق وجهة في تطبيقها الرئيسي، على غرار الطريقة التي يتم بها بالفعل داخل إنستجرام.

وفي الآونة الأخيرة، أطلقت منصة إنستاجرام قسم التسوق المعاد تصميمه، حيث يمكن للمستخدمين تصفح المنتجات من العلامات التجارية المفضلة لديهم وصناع المحتوى.

وتقدم الشركة الآن تجربة مماثلة لتطبيق فيسبوك الرئيسي، وقالت الشركة: إنها بدأت في الولايات المتحدة في اختبار قسم جديد يسمى (Facebook Shop) – مثل (Instagram Shop).

ويعتبر (Facebook Shop) في الأساس وجهة تسوق حيث يمكنك العثور على منتجات من مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية المختلفة، ويختلف هذا القسم عن (Facebook Marketplace)، المصمم لمبيعات الند للند.

وتهدف فيسبوك لإيجاد شيء فريد لتطبيق فيسبوك ومجتمع فيسبوك.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن توسيع منتجها من المتاجر، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ويسمح للأشخاص ببيع المنتجات على فيسبوك وإنستاجرام لجميع الشركات المؤهلة على مستوى العالم.

وأضافت فيسبوك أدوات جديدة للشركات التي تدير المتاجر، من ضمنها تخطيطات التصميم الجديدة، والقدرة على رؤية معاينة للمجموعات في الوقت الفعلي، والقدرة على تأسيس متاجر تلقائيًا إذا كنت بائعًا جديدًا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :