facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجغبير يدعو الصناعيين للتعاون مع لجنة الأوبئة


26-08-2020 11:01 PM

عمون - عمم رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير على الهيئة العامة الصناعية بضرورة التعاون الكامل مع لجنة الأوبئة والتقيد بتعليماتها والسماح للكوادر الصحية بتطبيق الإجراءات دون أي ممانعة أو قيود، منعا من حدوث أي إغلاقات مستقبلية للمصانع.

وأشار الجغبير في تعميمه، الى ان الإجراءات التي تعمل عليها لجنة الأوبئة تمنع انتشار فايروس كورونا داخل المدن الصناعية والمصانع من جهة، وتزيد نسبة الوقاية من جهة أخرى.

وشدد على ان المصانع الأردنية تتبع سبل وقاية للمحافظة على الصحة المهنية والسلامة العامة لديها، مؤكدا على ان التزام الوقائي لدى المصانع هو ضمن أسس عملها وليس طارئا أو جديدا.

وقال ان السلامة العامة شرط رئيس في العملية الإنتاجية، مبينا ان إجراءات السلامة يتم تحديثها بشكل مستمر في كافة المنشآت الصناعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :