facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجبور يتابع اوضاع الحركة الشبابية في البتراء


27-08-2020 08:56 AM

عمون – محمد الخوالدة - تابع امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال زيارة الى لواء البتراء بمحافظة معان واقع الحركة الشبابية في اللواء وسبل إسنادها وفق الامكانات المتاحة بما يساعدها في الوفاء برسالتها لخدمة شباب اللواء والمجتمع المحلي بشكل عام.

وزار الجبور خلال زيارته التي رافقه فيها المدير المالي في الوزارة وليد النسور والمستشار القانوني فيها عماد الرفايعة، عددا من المراكز الشبابية في اللواء للتعرف على واقعها وما توفره لمنتسبيها من أنشطة.

كما زار الجبور ايضا بيت شباب البتراء للاطلاع على واقعه واحتياجاته المختلفة، وتفقد أيضا المجمع الرياضي التابع لمديرية شباب اللواء للتعرف على حاجته من أعمال الصيانة والتحديث.

وفي إطار جولته في المنطقة التقى الجبور الامين العام لسلطة اقليم البتراء التنموي السياحي ونائبه الدكتور خليل ابو حمور، وخصص اللقاء لبحث آفاق التعاون الممكنة بين الوزارة وسلطة الاقليم لدعم واسناد الحركة الشبابية في الاقليم بشكل عام.

وكان الجبور قد استمع من مدير شباب البتراء الدكتور خلدون الصعوب الى شرح عن واقع الحركة الشبابية في لواء البترا وما تضطلع به من انشطة لفائدة منتسبيها والمجتمع المحلي بشكل عام، فيما تناول الدكتور الصعوب ايضا واقع الابنية المستأجرة لصالح الوزارة والتي تشغلها مراكز الشباب والشابات هناك، وحاجة هذه الابنية من التجهيزات التي تساعد للوفاء برسالتها المجتمعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :