facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا تنعقدان في 3 المقبل


27-08-2020 10:04 PM

عمون - حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، يوم الثالث من أيلول المقبل، موعداً لانعقاد الاجتماع الخامس والعشرين للجنة التنفيذية والاجتماع العاشر للجمعية العمومية.

ووجه الاتحاد دعوة رسمية لأعضاء اللجنة التنفيذية التي يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، ولكافة الاتحادات الأهلية لحضور الاجتماعين، إذ سيقامان بشكل منفصل على التوالي، عبر الاتصال المرئي.

ووفق خبر صادر اليوم الخميس عن اتحاد غرب آسيا، فمن المقرر أن تناقش اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها العديد من المحاور التي يتضمنها جدول الأعمال وأبرزها المسابقات والنشاطات والاجتماعات التي نظمها اتحاد غرب آسيا والمستجدات المتعلقة بأجندة بطولات 2020- 2021 والاطلاع على تقارير البطولات السابقة، إلى جانب استعراض الأمور المالية والتسويقية والقانونية. كما سيتم خلال اجتماع الجمعية العمومية الاطلاع على مخرجات اجتماع اللجنة التنفيذية ومناقشة العديد من البنود سواءً تلك التي تتعلق بالبيانات المالية عن الأعوام الثلاثة الماضية واستعراض موازنة 2020-2021 قبل المصادقة عليها، وتلك التي تتصل بالشأن الفني من خلال خطة النشاطات والبرامج التي تم عقدها أو المزمع إقامتها.

وتتكون اللجنة التنفيذية من سمو الأمير علي بن الحسين/ رئيساً، اللواء جبريل الجروب من فلسطين النائب الأول للرئيس، الشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي من عُمان النائب الثاني، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة اّل خليفة من البحرين، العميد حاتم الغايب من سوريا، ريمون سمعان من لبنان، علي حسين المطيري من الكويت، حسين سعيد من العراق، أحمد البوعينين من قطر، إبراهيم القاسم من السعودية، الدكتور حميد الشيباني من اليمن، حميد الطاير من الإمارات والشيخة حصة بنت خالد آل خليفة من البحرين، وأمل بوشلاخ من الإمارات وسوزان شلبي من فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :