facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتلاف (3.5) طن مواد غذائية فاسدة في معان


28-08-2020 12:18 AM

عمون – محمد الخوالدة - ضبطت كوادر القسم الصحي ببلدية معان الكبرى مايزيد عن (3.5) من العصائر والمواد التموينية الفاسدة بحكم انتهاء مدة صلاحيتها ، جاء ذلك في اطار جولات الرقابة اليومية التي يقوم بها مراقبو القسم للتاكد من صلاحية المواد الغذائية التي تباع في الاسواق حرصا على صحة المواطنين ، وسيتم اتلاف الكميات المضبوطه وفق الاطر القانونية المرعية في مثل هذه الحالة.

وحث رئيس البلدية الدكتور اكرم كريشان المواطنين للتاكد من سلامة المواد الغذائية التي يشترونها بالاطلاع على تاريخ انتاجها ومدة صلاحيتها ، وطلب اليهم ابلاغ البلدية فورا عن اية مخالفة من هذا القبيل ليصار لمتابعة المحال التجارية المخالفة ومساءلتهم قانونيا.

واكد رئيس البلدية ان صحة المواطنين خط احمر ،وانه لن يتم التساهل مع اي تاجر يتلاعب بقوت المواطنين وعافيتهم، مثنيا على جهود كوادر القسم الصحي في البلدية وفي مقدمتهم رئيس القسم خالد مشري والموظف صهيب التلهوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :