facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تلفزيون شبابي تفاعلي في وزارة الشباب


28-08-2020 09:52 PM

عمون - وقعت وزارة الشباب وشركة شبابكم للمبادرات الشبابية المتخصصة بمجال الإعلام الشبابي التفاعلي على مستوى الشرق الأوسط، أمس الخميس في الوزارة، اتفاقية تعاون مشترك في مجال العمل الشبابي، والتدريب الإعلامي التفاعلي.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن الوزارة اليوم الجمعة، فقد نصت الاتفاقية التي وقعها عن الوزارة مدير الإعلام والاتصال عمر العزام، وعن الشركة مديرها العام المخرج محمد النسور، بحضور وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، وأمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، على إنشاء تلفزيون شبابي تفاعلي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتساهم الاتفاقية في تسليط الضوء على اهتمامات وحاجات الشباب العربي بشكل عام والشباب الأردني بشكل خاص، لتعكس حاجاتهم وتطلعاتهم بقالب إعلامي تفاعلي وتطرح أبرز القضايا والتحديات التي تواجه الشباب وتعالجها من خلال إيصالها إلى صناع القرار، بالإضافة إلى تدريب الشباب على مجموعة من المهارات الإعلامية لإعداد مراسلين ميدانيين بمحافظات المملكة.

وتعقيباً على توقيع الأتفاقية، أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، ضرورة تقديم مختلف أشكال المهارات الإعلامية الأساسية للشباب، نظراً للتطور الكبير الذي يشهده الإعلام الرقمي، لإيجاد جيل إعلامي من الشباب مدرك بحاجاته ومواكب للثورة الرقمية في ميادين الإعلام الرقمي.

وقال العزام، إن الوزارة ستعمل على توطين المبادرات الإعلامية التي تطرحها الشركة بجميع المراكز الشبابية التابعة للوزارة، لتزويد الشباب المهتمين بالمجال الإعلامي وتمكينهم بالعديد من المواضيع والمهارات الإعلامية في صحافة المواطن أو الإعلام الجديد، للشباب الذين يرغبون بدخول المجال الإعلامي، أو حتى طلبة كليات الإعلام من خلال المراكز الشبابية داخل الحرم الجامعي.

من جهته قال النسور؛ إن الشراكة مع وزارة الشباب جسدت توصيات جلالة الملك عبد الله الثاني بالاهتمام بالشباب وبمبادراتهم وتطلعاتهم، لافتاً إلى أن مشروع القناة والتي تعتبر الأولى على مستوى العالم، كتلفزيون شبابي تفاعلي، هو مشروع ريادي في الإعلام العربي والعالمي من خلال منصات التواصل الاجتماعي لتكون منبراً يواكب الإعلام الشبابي الجديد برؤية عصرية شبابة لخدمة الرسالة الشبابية الإعلامية والوطنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :