facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستشفى الجامعة يقرر تعليق ادخال المرضى 48 ساعة


28-08-2020 11:30 PM

عمون - قررت ادارة مستشفى الجامعة الأردنية، اتخاذ اجراءات احترازية ووقائية لمواجهة فيروس كورونا في ضوء تطورات الوضع الوبائي، ومن أجل الحرص على سلامة وصحة مرتادي المستشفى.

وقررت ادارة المستشفى منع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر، وإغلاق الوحدة النهارية/ وحدة التنظير ليوم الأحد الموافق 2020/8/30 لغايات التعقيم.

كما قررت تعليق دخولات المرضى لمدة (48) ساعة اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 2020/8/29 وحتى مساء يوم الأحد 2020/8/30 لغايات التعقيم.

وحول مواعيد العيادات الخارجية، أكدت ادارة المستشفى أن حجز المواعيد سيبقى عن طريق المنصة الإلكترونية فقط، ولن يتم استقبال أي مراجع من خارجها، بإستثناء الحالات الطارئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :