facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحياة ثمينة ولكن حياتك أغلى


د. ايمان الشمايلة الصرايرة
29-08-2020 11:14 AM

جوهرة بين يديك، هي مُلكك لعلها لن تتكرر، سارع للحفاظ عليها، فأنت وحدك من يهمك أمرها، لأنك الوحيد الذي يعرف كيف يستثمرها، إنها حياتك، لعلها تمر سريعا، لا بل دون أن تشعر، كنا نعد الايام والان أصبحنا نلاحق السنوات.

إذا ماذا علينا أن نفعل؟

البحث عن البوصلة لتدُلنا على الطريق التي يتخبط الكثير ليعرف كيف يسلكها، ويعرف الاتجاه الصحيح، الذي فُقد في زمن فُقدت فيه المواقف الحقيقية التي كانت تُؤرخ بتاريخنا وأصبح الواقع خيالاً يُنسج ليُعبيء ذلك الفراغ الذي لم نجد ما يملؤه.

هنا تتساقط العبارات على رؤوس المواقف لتحصل على ترجمة حقيقية لما يحصل في زمن تاهت فيه البوصلة.
لعلك تسألني أيها القارئ، هل سنصل؟ بالطبع نعم ولكن عندما نُدرك ما نُريد وما يُريده الاخرون، وما حصل وما سيحصل، وإلى أين اتجهنا؟ والى أين نتجه؟ بُوصلتنا الأن مهمه لأنها تحمل في عقاربها تاريخاً سوف يُكتب لنا لسنوات عديدة وأحداثاً ترتكز على اختيار الطريق الصحيح، لذلك ابحث عن اتجاه عقارب بوصلتك وحدد الاتجاه بدقة حتى تستطيع الوصول لهدفك بأسرع وقت وأقل جهد.

ولا تنس أن الحياة ثمينة ولكن حياتك أغلى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :