facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوارديولا في برشلونة للقاء ميسي


29-08-2020 02:52 PM

عمون - أشارت تقارير إعلامية إلى وجود مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، في برشلونة للقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فبحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن غوارديولا وافق على عقد لقاء مع الأرجنتيني الذي أبدى رغبته في الخروج من برشلونة لفريق آخر.

هذا وأعلنت الكثير من الأندية رغبتها في ضم الأرجنتيني لصفوفها فور إعلانه رغبته بمغادرة فريقه الحالي، ليرتبط اسم مانشستر سيتي كوجهة جديدة للأرجنتيني.

كان ميسي أرسل فاكسا رسميا لإدارة برشلونة يخطرها فيه برغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، الذي يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

فيما تؤكد إدارة برشلونة، أن بند الخروج الذي يرغب ميسي في تفعيله انتهى في 10 حزيران الماضي، ولا يوجد ما يستحق المناقشة مع الأرجنتيني.

ويرتبط اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عاما والذي انضم إلى برشلونة في 2000، بعقد مع العملاق الكتالوني حتى 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :