facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عريفج: دور النائب في تمكين الشباب يجب ان يكون تحت القبة


29-08-2020 03:32 PM

عمون - قال الناشط السياسي المحامي هيثم عريفج إن كثير من النواب خلال الأربع سنوات الماضية وهي عمر مجلس النواب الثامن عشر لم يوجهوا أي سؤال تشريعي او رقابي للحكومة.

واضاف عريفج في تعليقه على تقرير راصد، أن خمس اسئلة متعلقة بالشباب وجهت خلال الاربع سنوات الماضية مؤكداً أن الدور الشبابي هام في الأردن خاصة وأن أغلب الاردنيين هم شباب وان دور النائب في دعمهم يجب ان يكون تحت قبة البرلمان لا مجرد شعارات انتخابية.

وكشف عريفج، أن المجلس أقر قانون الضريبة الذي أضر بالأقتصاد الأردني واثر على تنافسية القطاع الخاص مما أثر بشكل سلبي على توفير فرص العمل للشباب الخارج لسوق العمل.

وشدد في نهاية حديثه أن دور مجلس النواب رقابي وتشريعي لا خطابي خدماتي ومن واجبه مراقبة اداء الحكومة وتشريع القوانين التي يجب أن تصب في صالح المواطن الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :