facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة الأولمبية تمدد ايقاف الأنشطة الرياضية 7 أيام اضافية


29-08-2020 07:48 PM

عمون - قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته التي عقدت مساء اليوم السبت تمديد إيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام إضافية ابتداءً من يوم الأحد 20 آب 2020 وحتى صباح يوم الاحد الموافق 6 أيلول 2020.

ويأتي هذا القرار حرصاً من اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية نظراً لتطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا وزيادة عدد الإصابات في المملكة.

هذا وستقوم اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع لجنة الأوبئة ووزارة الصحة في مراجعة الإجراءات الخاصة بعودة المنافسات وتدريبات المنتخبات وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين وأركان اللعبة بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكلٍ عام.

ويؤكد المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية بضرورة التزام الاتحادات الرياضية بالإجراءات الصحية الصادرة عن اللجنة الأولمبية وذلك حفاظاً على السلامة العامة للقطاع الرياضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :