facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضمن الجسر الجوي .. طائرة مساعدات أردنية رابعة إلى لبنان


30-08-2020 08:25 AM

عمون - بتوجيهات من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وامتدادا للجسر الجوي الاغاثي إلى لبنان الشقيق أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية طائرة مساعدات اغاثية رابعة اليوم وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي.

وقال مدير دائرة التخطيط والبرامج والتطوع في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مروان الحناوي: "تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية بوقوف الأردن الى جانب الأشقاء في لبنان خلال هذا الظرف الصعب نودع اليوم الطائرة الاغاثية الرابعة والتي تحمل 15 طنا من المواد الغذائية وحليب الاطفال والأدوية".

ومن الجدير بالذكر بأن الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية قامت بارسال ثلاث طائرات تنوعت فيها المواد المختلفة من مواد اغاثية ومولدات كهربائية وأضوية تعمل على الطاقة الشمسية ومواد طبية وأدوية ومواد غذائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :