facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العدالة والاصلاح يستنكر زج اسمه في الرسالة الموجهة للملك


30-08-2020 12:41 PM

عمون - أكد أمين عام حزب العدالة والإصلاح نظير عربيات رفضه القاطع لمضامين ومقترحات الرسالة الموجهة لجلالة الملك من قبل عدد من الشخصيات الأردنية واستنكاره الشديد الزج باسم الحزب في الرسالة.

وشدد عربيات على أنه في الوقت الذي يرى فيه أن رسالته ونهجه الجامع قائم على رؤية وطنية واعية متكاملة فانه يعبر عن استنكاره وبشده لزج اسم الحزب في رسالة لا تمثله ولا تمثل موقفه وخطابه باي شكل من الأشكال في سيناريو يمكن إيجازه في ظاهرة تثير الدهشة وتعد من عوامل الارتداد الاجتماعي بأسلوب يعتريه العدائية المطلقة للصوابية والواقعية لتمثيله إرادة فردية عاجزة لا تمثل إرادة حزب العدالة والإصلاح.

وبين الحزب ان الخط الفكري الوطني الذى أرسى دعائمه جلالة الملك عبدالله هو بوصلتنا في إطار مسيرة الأردن التي تتسم بالحداثة والعقلانية والمنطق في كافة خطواتها بجميع محاورها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :