facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء عودة مرتبات المستشفى الميداني من لبنان (صور)


30-08-2020 07:38 PM

عمون - عادت الدفعة الأولى من مرتبات المستشفى الميدانـي الأردني/ لبنان إلى أرض الوطن اليوم الأحد، على متن طائرات نقل تابعة لسلاح الجو الملكي، فيما ستعود الدفعة الثانية غدا الإثنين, بعد أن أنهت واجب تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في جمهورية لبنان الشقيق.

وبحسب بيان للقوات المسلحة- الجيش العربي اليوم الأحد، ستخضع مرتبات المستشفى الميداني لحجر صحي لمدة 14 يوما وحسب البروتوكول الصحي المتبع.

وجُهّز المستشفى بكافة الطواقم الطبية اللازمة لإجراء العمليات الصغرى والكبرى، وأشرف على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وإدارية متخصصة، وبلغ مجموع الحالات التي تم التعامل معها خلال فترة المهمة قُرابة 1200 حالة مرضية وإصابة.

وكانت مرتبات المستشفى باشرت عملها في العاصمة اللبنانية قبل نحو شهر بناءً على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثانـي القائد الأعلى للقوات المسلحة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة للوقوف إلى جانب الشعب اللبنانـي وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية ومساندة الأشقاء في لبنان, جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

يشار إلى أن القوات المسلحة ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية كانت أرسلت مستشفى ميدانياً إلى لبنان عام 2006 لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :