facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية مزوّداً حصرياً لخدمات الاتصالات والإنترنت لـ"مجموعة الحوراني"


31-08-2020 12:19 PM

عمون-بفضل مكانتها الرائدة في سوق الاتصالات الأردني، وكفاءة خدماتها وحلول أعمال، أعلنت شركة أمنية – التابعة لمجموعة بتلكو البحرين- عن اختيارها مجدداً ولثلاث سنوات إضافية مزوداً حصرياً لخدمات الاتصالات والإنترنت عالي السرعة للشركة الأردنية المتحدة للاستثمار "مجموعة الحوراني".

وبموجب الاتفاقية التي وقعها عن شركة أمنية رئيسها التنفيذي، زياد شطارة، وعن مجموعة الحوراني رئيس هيئة المديرين للشركة الأردنية المتحدة للاستثمار د. ماهر الحوراني، ستقوم أمنية بتقديم مجموعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات التابعة لمجموعة الحوراني، ومنها خدمات الانترنت وخدمات الأمن السيبراني وخدمات الاتصال الموحد ومجموعة متنوعة من باقات خدمات الاتصالات الخلوية وخدمة تتبع المركبات، كما ستمكّن هذه الاتفاقية كلا الطرفين من الحصول على العديد من الميزات المتبادلة.

وأعرب شطارة عن فخره بثقة مجموعة الحوراني الكبيرة بخدمات الاتصالات والإنترنت وحلول الأعمال التي تقدمها أمنية في السوق المحلي، وقال:" فخورون بتجديد اتفاقية التعاون مع مجموعة تعليمية واستثمارية عريقة كمجموعة الحوراني، وهذا التعاون الذي بدأ منذ العام 2012 دليل على حرصنا توفير مجموعة متكاملة ومتطورة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملائنا من الأفراد والشركات لتمكينهم من تطوير أعمالهم وأهدافهم بفعالية واقتدار ومساعدتهم على تلبية احتياجات زبائنهم وبما يعزز من تنافسية هذه الشركات وإنتاجيتها في السوق المحلي".

وأعرب شطارة عن أمله في أن تبقى أمنية اليوم وبفضل قدرتها على توفير آخر وأحدث حلول الأعمال والاتصالات التي تمتاز بالقيمة المضافة العالية، الداعم الرئيسي والقوي لقطاع الأعمال في المملكة وأن تلعب دوراً فاعلاً في رفع كفاءته وتحسين أداءه وبما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني ويسهل من انتقال المملكة إلى الاقتصاد المعرفي.
وأشاد شطارة، بمجموعة الحوراني وأدوارها الفاعلة على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياحية والتعليمية والمجتمعية، لافتاً إلى أن للمجموعة بصمات واضحة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي بشكل عام، ولها دور مميز على الصعيد التعليمي بشكل خاص من خلال جامعة عمّان الأهلية والتي أسهمت بإثراء مخرجات التعليم الجامعي وتزويد السوق المحلي بالكفاءات التعليمية.

من جانبه، شدد رئيس هيئة المديرين للشركة الأردنية المتحدة للاستثمار، الدكتور ماهر الحوراني على الدور المميز الذي تؤديه شركة أمنية في خدمة الاقتصاد الوطني ورفع تنافسية قطاع الاتصالات من خلال توفيرها لخدمات الاتصالات الرائدة والمبتكرة وحلول الأعمال ذات القيمة المضافة العالية التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائها من الشركات وعلى رأسها "مجموعة الحوراني".

وأضاف الدكتور الحوراني، "إن تجديد اتفاقية التعاون مع شركة أمنية لـ 3 سنوات إضافية سيساعد مجموعة الحوراني بمختلف شركاتها على تنمية وتطوير أعمالها إلى مستويات أكثر تقدماً، وبما يصب في مصلحة أهدافنا المتمثلة في دعم الاقتصاد الوطني استثمارياً وتعليمياً" إضافة إلى تأدية دورنا المجتمعي على أكمل وجه.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :