facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكشف عن موعد الكلاسيكو


01-09-2020 09:11 AM

عمون - أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن موعد مباراتي كلاسيكو الأرض، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد 2020-2021.

وأقيمت قرعة الدوري الإسباني موسم 2020/2021 مساء أمس الاثنين في قاعة لويس أراغونيس، في مبنى الاتحاد في لاس روزاس في العاصمة الإسبانية مدريد.

ولم تشهد القرعة بثا تلفزيونيا، ولكن بثت مباشرة عبر الإنترنت، تطبيقا لقوانين التباعد الاجتماعي جراء جائحة كورونا كوفيد-19.

وأوقعت القرعة ريال مدريد حامل اللقب في مباراة الذهاب بالكلاسيكو أمام برشلونة في الموسم الجديد بالجولة السابعة، يوم 25 تشرين الأول المقبل في معقل البارسا "كامب نو".

بينما ستكون مباراة العودة بين غريمي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يوم 11 نيسان 2021، في معقل الميرينغي "سانتياغو برنابيو".

ويواجه ريال مدريد في مباراته الأولى في الدوري فريق خيتافي، بينما وقع برشلونة أمام فريق إلتشي الصاعد حديثا لليغا.

وينطلق الموسم الجديد بتاريخ 12 أيلول الجاري، فيما سيتم اختتام المسابقة بتاريخ 23 أيار 2021، أي قبل 6 أيام فقط من نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته في 29 أيار 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :