facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسبانيا تضع سيناريوهات "اختيار ممثليها" في حال إلغاء الموسم بسبب كورونا


01-09-2020 10:57 AM

عمون - ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم وضع بروتوكولاً لحسم المسابقات غير الاحترافية التي يشرف عليها وتعيين ممثلي إسبانيا في المنافسات الأوروبية الموسم القادم ومصير كأس الملك في حال عدم إكمال الموسم القادم بسبب فيروس كورونا.

وبالنسبة للمنافسات غير الاحترافية بداية من دوري الدرجة الثانية ”ب“، فسيتم حسم الصعود والنزول في حالة واحدة هي لعب 50 في المئة على الأقل من اللقاءات قبل 30 حزيران / يونيو القادم وفق ترتيب الفرق في وقته.

والاتحاد الإسباني لكرة القدم لا يملك حق تعيين بطل دوري الدرجة الأولى والنزول لدوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الدرجة الأولى، فهي قرارات ستتخذها رابطة الدوري الإسباني، لكنه يملك الحق في اختيار ممثلي إسبانيا في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وبحسب إذاعة ”كوبي“ الإسبانية، ففي حال عدم إكمال الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا فإن الأندية نفسها التي تمثل إسبانيا هذا الموسم ستمثله الموسم القادم، وهو ما يعني مشاركة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، وريال سوسيداد وفياريال وغرناطة في الدوري الأوروبي في موسم 2021-2022.

وبالنسبة لكأس الملك ففي حال توقف المنافسات في دور أقل من النهائي تلغى المسابقة نهائيا، بينما لو وصل فريقان للنهائي فسيتم تأجيله لغاية عودة منافسات كرة القدم كما هو الحال مع نهائي الموسم الماضي بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، والذي سيجرى في نهاية الموسم الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :