facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




150 ديناراً من حساب الخير لـ 262 لاعبا ومدربا


02-09-2020 05:00 PM

عمون - كشف صندوق حساب الخير، عن انطباق شروط الدعم على 262 لاعبا ومدربا وحكما وإداريا، من اصل 1545 سجلوا على المنصة التي خصصت لدعم منظومة كرة القدم الأردنية.

وكان صندوق حساب الخير وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، اطلق مبادرة دعم افراد كرة القدم الأردنية، ايمانا منه بأهمية دعم الرياضة، حيث وضع شروطا معينة ابرزها عدم الاستفادة مسبقا من جهات داعمة، وأن لا يكون مشتركا في الضمان وأن لا يملك دخلا ماديا.

وأكدت رئيسة صندوق حساب الخير ريم ابو حسان الأربعاء، أن 1545 لاعبا ومدربا وإداريا وحكما تقدموا للمنصة المخصصة لاستقبال الطلبات، حيث تم تمحيص الاسماء وتدقيقها، لتنطبق الشروط على 262 شخصا.

وقالت ابو حسان: كل شخص تنطبق عليه الشروط سيحصل على دعم مقداره 150 دينارا، وبالتالي سيقوم حساب الخير بتحويل 39300 دينارا لاتحاد الكرة، لتوزيع شيكات فردية على الـ262 شخصا الذين انطبقت عليهم الشروط، مع تواصل استقبال الطلبات من اركان كرة القدم الاردنية ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت ابو حسان أن صندوق حساب الخير يوجه دعمه للإفراد وليس للمنشآت والمؤسسات، وهو يؤمن بضرورة دعم الرياضة والرياضيين الذين تأثروا بجائحة كورونا.

وكانت مبادرة صندوق حساب الخير ، قد حظيت بإطراء واشادة اتحاد كرة القدم الذي ثمن هذه المبادرة التي تدعم اللاعبين والمدربين، إلى جانب دعم افراد آخرين في قطاعات مختلفة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :