facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رفع العزل عن اخر منزل في الرمثا


02-09-2020 06:12 PM

عمون - اعلن محافظ اربد رضوان العتوم رئيس خلية ادارة ازمة كورونا في المحافظة رفع العزل عن اخر منزل وضع تحت الحجر في لواء الرمثا.

وقال المحافظ الأربعاء، ان لجنة ادارة خلية الازمة اخذت بتوصية لجنة الاوبئة وقررت رفع العزل عن اخر المنازل التي وضعت تحت الحجر في لواء الرمثا.

واكد ان الجهود الكبيرة التي قامت بها اجهزة الدولة المختلفة على مختلف الصعد وقابلها استجابة وتفهم كبير من ابناء لواء الرمثا اسهمت بكسر سلسلة العدوى التي ادت الى اصابة عدد من الاشخاص في اللواء بفيروس كورونا خلال شهر اب الماضي.

واشار العتوم الى ان هذه الجهود المستمرة نجحت بالابقاء على الحالة الصفرية من الاصابات بفيروس كورونا المستجد لمدة اسبوعين متتاليين.

ولفت الى انه بقيت تسعة منازل تحت الحجر على مستوى المحافظة ومكتب لاستقدام الخادمات بعد ظهور اصابة لخادمة بنغالية بوقت سابق منوها الى ان باقي الوية محافظة اربد لم تسجل فيها اية اصابة منذ اكثر من 12 يوما على التوالي.

وقال ان هذه الحالة من عدم تسجيل اصابات لفترة طويلة تؤشر الى مدى استقرار الوضع الوبائي في المحافظة والجهد المستمر من قبل لجنة الاوبئة وفرق التقصي الوبائي والاجهزة المعنية بمراقبة تنفيذ اوامر الدفاع المتصلة بالصحة والسلامة العامة وضبط العدوى.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :