facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كادبي يستقبل عدداً من الوفود العسكرية والمدنية


02-09-2020 08:44 PM

عمون - استقبل مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير "كادبي"، وفوداً عسكرية ومدنية، بهدف جلب الاستثمارات والشراكات بمجال الأنظمة الدفاعية والأمنية في المنطقة، إلى جانب استهداف استثمارات وإيجاد فرص جديدة وتعزيز وتوسيع العلاقات التجارية على المستويين المحلي والإقليمي.

واستقبل المركز من ضمن الوفود عدداً من الملحقين العسكريين من الدول الخليجية الشقيقة، حيث تم بحث سبل التعاون بين المركز والمؤسسات العسكرية والأمنية في تلك الدول، والاطلاع على إمكانيات المركز وإبراز قدراته الفنية والبشرية بهدف جلب المزيد من الاستثمارات والشراكات.

كما استقبل المركز عدداً من سفراء وممثلي بعض الدول من شرق آسيا من ضمنها إندونيسيا، ماليزيا، بروناي، الفلبين وتايلاند لفتح جميع أبواب التعاون والترويج للمركز، بهدف إنشاء الشراكات ونقل التكنولوجيا والمعرفة في مجال الصناعات الدفاعية والحلول الأمنية.

كما قامت إدارة المركز بدعوة رئيس هيئة الاستثمار وفريق عمل من الهيئة للتعرف على الإمكانات والقدرات التي يقدمها المركز ممثلة في منطقة كادبي الصناعية، لاجتذاب الاستثمارات، وتشجيع قيام المنشآت الصناعية بداخلها، في إطار بيئة استثمارية جاذبة توفر الحوافز والإعفاءات الضريبية للمستثمرين بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية المتميزة مثل الاتصالات والبنية التحتية وغيرها بهدف تعزيز دور القطاع الصناعي المتخصص واستحداث فرص عمل.

وتأتي هذه الزيارات ضمن برنامج التعاون الدولي والخطة التسويقية للمركز لإظهار الإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها المركز ومدى التقدم الذي أحرزه في الصناعات الدفاعية التي ترتكز على قاعدة من التقنية والكفاءة والمقدرة في استخدام التكنولوجيا والخبرات البشرية.

يذكر أن المركز مستمر بدوره الرئيسي في إيجاد الحلول الدفاعية والأمنية وتلبية متطلبات المستخدم لدى القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، ويسعى دائماً ليكون رائداً في مجال البحث والتصميم والتطوير، تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :