facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كفافي ومديرة جائزة الحسن للشباب يبحثان التعاون


02-09-2020 10:47 PM

عمون - قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي إن إعداد جيل من الشباب الواعي المنتمي لوطنه والقادر على خدمته وتنميته في مختلف المجالات يعد أحد أولويات وأهداف الجامعة.

وأضاف كفافي خلال لقائه اليوم مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، لبحث التعاون بين الجانبين، إن الشهادة الجامعية وحدها غير كفيلة بتخريج الشباب القادرين على تحمل المسؤولية وهو ما يحتم عليهم اكتساب بالمهارات اللازمة كمهارات التواصل، والتفكير الريادي والمبدع، ومهارات اللغة، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجائزة في إعداد فكر الشباب الأردني وتهيئته لجعله قادرا على خدمة مصلحة هذا الوطن.

وقال، إن اليرموك تفخر بشراكتها المتميزة مع جائزة الحسن حيث يشارك العديد من طلبة الجامعة سنويا بهذه الجائزة، إضافة إلى مساق "المواطنة والانتماء" الذي يطرحه قسم المساقات الخدمية في كلية الآثار والأنثروبولوجيا كمتطلب اختياري لطلبة الجامعة بالتعاون مع جائزة الحسن للشباب، لافتا إلى أن الجامعة كانت تبنت طرح هذا المساق بهدف تعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن.

بدورها أشادت كلداني بالدور المحوري والتعاون الفاعل لجامعة اليرموك مع الجائزة منذ نشأتها والتي لم تأل جهدا في تبني برامج الجائزة ونشر ثقافتها الهادفة إلى تنشئة شباب متكامل الشخصية يتمتع بروح التصميم و الابتكار ويتحلى بروح التعاون والولاء للوطن.

وأشارت إلى سعي الجائزة بالتعاون مع الجامعة لتطوير مساق المواطنة والانتماء بحيث يتضمن موضوعات جديدة تعزز روح الابداع والابتكار لدى الطلبة فضلا عن موضوعات الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة إلى جانب التطبيق العملي داخل الجامعة وخارجها، لافتة إلى أنه سيتم تطوير نشرة الكترونية خاصة بالجائزة بالتعاون مع دائرة العلاقات والإعلام بالجامعة تتضمن معلومات عن الجامعة وأهدافها وكيفية الاشتراك ببرامجها المختلفة ليتمكن الطلبة من الاطلاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :