facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للمرة الثالثة .. عودة المدارس الآن خطر ..


شحادة أبو بقر
03-09-2020 12:37 AM

كنت قد حذرت ولمرتين سابقا من عودة الطلبة إلى المدارس الآن بينما الجائحة تتمدد , وطالبت بالتريث قليلا إلى حين السيطرة ولو بعد شهر , فلن يضيرنا تمديد العام الدراسي شهرا واحدا حفاظا على سلامة المجتمع كله .
اليوم نسب إلى وزير التربية والتعليم قوله أن تعليق الدراسة متوقع . واليوم جرى الحجر منزليا على 150 طالبا في منطقة عين الباشا بعد مخالطتهم لمصاب أو مصابة بالفيروس , ولا أحد يعلم كم خالط هؤلاء وكم خالط مخالطوهم والسلسلة ممتدة ونسأل الله السلامة للكل.

الإندفاع نحو عودة المدارس في وقت جد حرج خطر على البلد كله , في وقت أعلن فيه وزير الصحة أن طاقتنا الإستيعابية في المستشفيات 900 سرير فقط ! .

نطالب ونناشد أصحاب القرار بتعليق الدراسة في المدارس قبل أن تقع الفأس بالرأس ونقف لا قدر الله عاجزين عن إستيعاب تفشي الكارثة .

نحن نتحدث عن أكثر من مليوني طالب وطالبة يعودون في نهاية كل يوم دراسي إلى أهاليهم ويخالطون آخرين من غير أسرهم , بمعنى أن شعبنا كله في دائرة الإختلاط.

إنتظار شهر واحد حتى نستبين الأمر لن يقدم ولن يؤخر كثيرا أمام خطر كبير يتهدد بلدنا ومجتمعنا كله . فلنعد للتدريس عن بعد , ولنسمح للأمهات العاملات بالعمل من المنازل وللمدة ذاتها , ففي هذا السلامة ولنا جميعا بإذن الله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :