facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستو: استقبال 4 رحلات يوميا في الاسبوع الاول من فتح المطار


03-09-2020 04:20 PM

عمون - أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، أن المطارات الأردنية لم تتوقف عن العمل منذ اليوم الأول لجائحة كورونا، مشيرا إلى أن ما جرى هو تغيير على شروط السفر.

وقال مستو إننا لم نمنع أي مسافر من مغادرة المملكة في حال توفرت الرحلات لوجهته المقصودة إن كانت ظروفه تسمح بالعودة.

وأضاف أننا سندرس طلبات المسافرين الراغبين بالعودة من الدول غير المشمولة بالقائمة كلا على حدة، مشيرا إلى أنه سيجري مخاطبة وزارة الصحة بشأن الدول التي تبدي رغبتها بتسيير رحلات من الأردن وإليه لتقييم وضعها.

وأكد أن الدول التي دخلت التصنيف الجديد هي الدول التي يوجد بينها وبين المملكة رحلات جوية مباشرة، لافتا إلى أن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة يعد مرحلة تجريبية برحلات معينة.

وأوضح أن محددات السفر للرحلات المنتظمة الجديدة ستكون وفق توافر الغرف الفندقية المخصصة للحجر المؤسسي، والقدرة على إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR).

وقال مستو إننا ندرس استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع دول عدة طلبت عودتها مع الأردن، مؤكدا أن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة يعد ضرورة وليس خيارات بالنسبة للأردن وأن عودة الأردنيين أولويتنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :