facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة: 40 دينارا قيمة فحص كورونا في المطار وتدفع عند الحجز


03-09-2020 04:32 PM

عمون - أكدت مديرة الأمراض السارية بوزارة الصحة هديل السائح أنه تم تكليف مختبر معتمد من قبل وزارة الصحة باجراء فحص pcr للقادمين للتأكد من خلوهم من الفيروس.

وقالت إنه تم تركيب 6 ماسحات حرارية في المطار، وتم وضع بروتوكول لكافة المطارات الدولية الثلاث في الأردن، كما تم وضع معايير لتصنيف الدول المعتمدة، وتعليمات لجميع القادمين من هذه الدول.

وأضافت أن المعايير تم ارسالها لوزير النقل لتكون الاجراءات على أتم الاستعداد، ويتم نقل المسافرين في حافلات فور وصول الطائرة ثم ارسالهم لمنطقة الطوارئ لاجراء الفحص.

وبينت السائح أن قيمة فحص كورونا في المطار 40 دينارا تدفع عند حجز التذكرة.

وأكدت أنه يتم عزل كل من تظهر عليه درجات حرارة مرتفعة بمنطقة خاصة، وبعد أخذ المسحات يتم ارسال المسافرين لمنطقة الانتظار حتى ينتظروا نتائجهم وهي بالطابق الثاني منه.

وينتظر المسافرون النتائج سواء كانوا محجورين أو مشتبه باصابتهم بحيث يتم ختم جوازات القادمين التي نتائجهم سلبية واستمرار الاجراءات، فيما يتم حجر من تظهر نتيجته ايجابية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :