facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فينالدوم يرد على أنباء اقترابه من برشلونة


03-09-2020 06:42 PM

عمون - رد الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، على التقارير التي تتحدث عن اقترابه من الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وقال فينالدوم، قبل مباراة هولندا وبولندا بدوري الأمم الأوروبية: ”إنها مجرد شائعات، في الوقت الحالي لا يمكنني قول أي شيء“.

وأضاف: ”اعتقدت أنكم ستسألونني عن قدرتي لأكون ضمن أعمدة منتخب هولندا، إذا سألتموني عن المنتخب يمكنني الإجابة فقط“.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن رونالد كومان، المدرب الجديد لبرشلونة، والمدرب السابق لمنتخب هولندا، طلب من إدارة النادي الكتالوني تعزيز خط وسط الفريق بالتعاقد مع فينالدوم.

وتوقعت التقارير أن الصفقة ستكلف خزينة برشلونة بين 15 و20 مليون يورو، علما أن اللاعب الهولندي يرتبط بعقد مع ليفربول حتى حزيران المقبل.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإن ليفربول يريد استغلال هذه الأموال في التعاقد مع الإسباني تياغو ألكانتارا من بايرن ميونخ.

وعن رحيل كومان من هولندا لبرشلونة، قال فينالدوم: ”الفريق يأسف لرحيله، لكننا سعداء له، إذا فعلت ذلك كلاعب فأنت في نفس الموقف. علينا المضي قدما“.

وانتقل فينالدوم، البالغ من العمر 29 عاما، من نيوكاسل لليفربول، صيف 2016، وشارك مع الريدز 187 مباراة، سجل فيها 19 هدفا وصنع 16.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :