facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامم المتحدة تختار السفير عبيدات عضواً بالاستشاري للإدماج الاجتماعي والشعبي


03-09-2020 07:41 PM

عمون - قرر معهد الامم المتحدة للتدريب والبحث واهداف التنمية المستدامة تشكيل قسم تابع له هو قسم المجلس الاستشاري للإدماج الاجتماعي والشعبي ويضم المجلس سبعة اشخاص من ذوي الاختصاص منهم السفراء والعلماء ومن بينهم السفير الاردني في جنيف وليد خالد عبيدات.

ويقدم المجلس الاستشاري تحليلا تقنيا ونقديا للأنشطة لضمان احترام معايير الجودة المعتمدة وفقا لتفويض معهد الامم المتحدة.

ويعتمد معهد الامم المتحدة للتدريب والبحث ( اليونيتار ) على الخبرة والمعرفة الواسعة لأعضاء المجلس الاستشاري من اجل ضمان ان تظل الشعبة في طليعة تقديم التدريب والمساعدة التقنية وفرص تبادل المعرفة بهدف تعزيز قدرات السلطات الحكومية وواضعي السياسات من اجل تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات نحو الاندماج الاجتماعي.

يذكر ان السفير وليد خالد عبيدات قد شغل مراكز قيادية من اهمها سفيرا ومديرا للشؤون القانونية و مدير المكتب الخاص في وزارة الخارجية ومثل الاردن في بعثات دبلوماسية في كل من القاهرة وباريس والامم المتحدة في نيويورك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :