facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجلوني يهنئ السفير عبيدات


04-09-2020 10:13 AM

عمون - يتقدم السفير السابق الدكتور موفق العجلوني بالتهنئة والتبريك للزميل الدكتور وليد عبيدات المندوب الاردني الدائم في جنيف بمناسبة اختياره عضواً في المجلس الاستشاري للإدماج الاجتماعي والشعبي المنبثق عن معهد الامم المتحدة للتدريب والبحث واهداف التنمية المستدامة.

حيث يضم المجلس سبعة اعضاء من ذوي الاختصاص من السفراء والعلماء المشهود لهم بالكفاءةً العالية على المستوى الدولي . و يقدم المجلس الاستشاري تحليلا تقنيا ونقدياً للأنشطة لضمان احترام معايير الجودة المعتمدة وفقا لتفويض معهد الامم المتحدة.

تمنياتنا لسعادة الزميل السفير عبيدات كل التوفيق و النجاح في خدمة القضايا الاردنية في الامم المتحدة في جنييف . فقد عرفت الزميل عبيدات منذ عشرات السنين قمة في الخلق النبيل و الدبلوماسية و الكفاءة العالية و الانتماء و الوفاء الحقيقي في حمل صورة الاردن المشرقة في كافة المًواقع الحساسة التي تولاها خارج المملكة و في تميزه في ادارة داىرة الشوءون القانونية و الامانة العامة في وزارة الخارجية .

الف الف مبروك للاردن بهذا الاختيار و الف الف مبروك لمندوب الاردن الداىمً في جنيف السفير عبيدات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :