facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقل برلسكوني للمستشفى بعد إصابته بكورونا


04-09-2020 11:06 AM

عمون - نُقل الرئيس السابق للحكومة الإيطالية سيلفيو برلوسكوني، الذي ثبتت إصابته أخيرا بوباء كوفيد-19 إلى المستشفى مساء الخميس، ”كإجراء احترازي“، لكن ”وضعه الصحي لا يدعو إلى القلق“، كما جاء في بيان عن محيطه.

وأوضح البيان المقتضب، أن برلوسكوني أدخل مستشفى سان رافاييلي في ميلانو كإجراء احترازي، بعد ظهور أعراض محددة ووضعه الصحي لا يدعو إلى القلق.

ووفقا لوكالة الأنباء الإيطالية ”أجي“، فإن برلوسكوني الذي سيبلغ نهاية الشهر الجاري 84 عاما، أدخل الغرفة التي يدخلها عادة في هذا المستشفى، وهو أمر تقول الوكالة إنه دليل على أن وضعه ليس خطرا، وإلا فسيكون في العناية المركزة.

وقالت ليتشا رونتزولي عضو مجلس الشيوخ من ”فورتزا إيطاليا“ حزب سيلفيو برلوسكوني صباح الجمعة، إنه ”أمضى الليلة في المستشفى للسيطرة على الوضع لكنه بخير“.

وأعلن برلوسكوني ليل الأربعاء، أنّه خضع لفحص مخبري أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، كما ثبتت إصابة اثنين من أولاده بالفيروس هما باربرا (36 عاما) ولويدجي (31 عاما) بالإضافة إلى شريكته الجديدة مارتا فاشينا (30 عاما).

وقال برلوسكوني مساء الأربعاء، بعد إعلان إصابته بالوباء ”أنا مستمر في المعركة“ مؤكدا أنه سيكون حاضرا ”في الحملة الانتخابية من خلال مقابلات تلفزيونية وصحافية“.

وستجرى انتخابات المناطق في إيطاليا بعد أسبوعين، إضافة إلى استفتاء بشأن خفض عدد البرلمانيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :