facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سانشيز: أردت تمزيق عقدي مع اليونايتد والعودة لأرسنال


04-09-2020 11:20 AM

عمون - كشف التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي أنه أراد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي والعودة إلى أرسنال بعد ساعات قليلة على إتمام انتقاله إلى الشياطين الحمر.

وكان يونايتد حصل على توقيع سانشيز في كانون الثاني الماضي ضمن صفقة تبادلية رحل بمقتضاها الأرميني هنريك مخيتاريان صوب أرسنال، علما بأن الأخير انتقل في الصيف الماضي إلى روما الإيطالي.

وفشل سانشيز خلال فترته مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 5 أهداف فقط خلال 45 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، لينتقل في الصيف الماضي معارا لإنتر ميلان، قبل أن ينجح "النيراتزوري" في الحصول على توقيع الدولي التشيلي بشكل مجاني في الشهر الماضي.

وعن فترته في يونايتد، قال سانشيز خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "قبلت فرصة الذهاب إلى يونايتد، وشعرت بالإغراء بالانتقال إلى هذا النادي، وكان ذلك شيئًا جيدًا بالنسبة لي، لقد أحببت هذا النادي كثيرًا عندما كنت طفلاً".

وتابع: "ولكن، في بعض الأحيان، هناك أشياء لا تدركها حتى تكون في المكان الذي تتمنى التواجد به، وأتذكر الحصة التدريبية الأولى التي خضتها، حينها أدركت الكثير من الأشياء".

وأردف: "بعد تلك الحصة التدريبية، عدت إلى المنزل وأخبرت عائلتي ووكيلي وسألتهم عن إمكانية تمزيق العقد مع يونايتد للعودة إلى أرسنال".

وأكمل: "لكنني وقعت بالفعل مع يونايتد، كنت هناك بالفعل، وبعد الأشهر القليلة الأولى، استمررت في الشعور نفسه، لم نكن متحدين كفريق".

وأضاف: "أقول لكم تجربتي، الصحفيون في بعض الأحيان كانوا يتحدثون دون معرفة الحقائق وهذا مؤلم، لم تكن لديهم فكرة عما يجري داخل النادي".

وأتم: "قالوا فشلي في يونايتد هو خطأي، لكن في بعض الأحيان يعتمد اللاعب على البيئة المحيطة به، والأسرة التي نشأت من حوله، وأعتقد أننا في تلك اللحظة لم نكن عائلة بالفعل في يونايتد، وقد ترجم ذلك من تخبط في النتائج، وحيث أن هناك حاجة إلى أن شخص يتم لومه وتحميله المسؤولية، فقد لاموني".

ويبدو أن سانشيز بتلك التصريحات أراد وبشكل غير صريح انتقاد الأسلوب الذي انتهجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد السابق، وذلك منذ وصول اللاعب للفريق وحتى إقالة المدرب في كانون الأول لعام 2018، خاصة وأنه لم يلعب تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني الحالي للشياطين الحمر سوى 6 أشهر فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :