facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولي العهد يشارك السبت في القمة العالمية للصناعة والتصنيع


05-09-2020 09:32 AM

عمون - يشارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم السبت، في أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2020.

ويلقي سمو ولي العهد كلمة، خلال القمة الافتراضية، التي تعقد بمبادرة مشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو).

وتبحث القمة، التي يشارك فيها قادة دول وسياسيون وأكاديميون ورؤساء تنفيذيون لكبرى الشركات العالمية، تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ودورها في إعادة إطلاق النشاطات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات العالمية، في مرحلة ما بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتهدف القمة، التي أطلقت قبل 3 سنوات، إلى الحد من الفقر، وتحقيق عولمة شاملة واستدامة بيئية، من خلال تحقيق التنمية الصناعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :