facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة حول تدابير الوقاية الصحية بمحمية البترا


09-09-2020 10:58 AM

عمون - نظمت سلطة إقليم البترا، بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول دليل عمل تدابير السلامة والوقاية الصحية في محمية البترا الأثرية، بمشاركة عدد من موظفي السلطة.

وكانت السلطة عملت قبل إعادة فتح محمية البترا الأثرية على تطبيق ممارسات وإجراءات جديدة للحفاظ على سلامة الزوار والموظفين على حدٍ سواء.

وأوضح مفوض المحمية والسياحة الدكتور إسماعيل أبو عامود لـ (بترا) أن السلطة قامت وبالتشاور مع الجهات الحكومية المختلفة؛ بتصميم دليل يضم أهم تدابير السلامة والوقاية الصحية؛ تماشياً مع المبادئ التوجيهية لوزارة الصحة ووزارة السياحة والآثار، واعتمدت أحدث التدابير والإرشادات الصحية المتبعة من قبل الأقسام الحكومية الأخرى ومنظمة الصحة العالمية.

وأضاف أنه تم تصميم هذه التدابير والتوجيهات لطمأنة الموظفين والزوار بأن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم أمر في غاية الأهمية، ولضمان استمرارية العمل في ظل بيئة آمنة في محمية البترا الأثرية.

وتتضمن الإجراءات تعزيز تدابير وممارسات النظافة والتكيف معها، والتركيز على الممارسات المثلى المتبعة بخدمة تقديم الطعام والشراب، وإجراء تدريبات بشكل مستمر للتأكد من أن جميع الموظفين على دراية بواجباتهم أثناء العمل منذ لحظة وصولهم إلى مكان العمل وحتى مغادرتهم، والإشراف والدعم لضمان الالتزام بالإجراءات والتدابير المطلوبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :