facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سنيورة تقدم الدعم الاستراتيجي لجمعية الملاذ


10-09-2020 10:50 AM

عمون - وقعت شركة سنيورة للصناعات الغذائية التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك اتفاقية دعم استراتيجي مع جمعية مؤسسة الملاذ للرعاية الانسانية في الأردن.

ووقع الاتفاقية في مقر شركة أيبك في الأردن طارق عمر العقاد، رئيس مجلس إدارة سنيورة أحمد دبابنة رئيس مؤسسة الملاذ بحضور مجدي الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة والسيدة رولا دبابنة، عضو مجلس إدارة المؤسسة.

من جهته، أشاد العقاد بالمهمة النبيلة لمؤسسة الملاذ من خلال تقديم الدعم النفسي والاجتماعي والعاطفي للمرضى في المراحل المتقدمة من المرض بحيث يستحيل العلاج، حيث تقدم المؤسسة هذه الخدمة الانسانية للمرضى دون مقابل.

وعبر العقاد عن فخره بهذه الشراكة كون شركة سنيورة تعتبر أول شريك مؤسساتي يقدم دعم استراتيجي لمؤسسة الملاذ، وتطلع أن يكون هناك المزيد من الشراكات المؤسسية بين القطاع الخاص وهذه المؤسسة المتميزة في رسالتها الانسانية.

وأكد العقاد على ترسيخ امكانيات وكوادر الشركة لتقديم الدعم الفني والاداري للجمعية لتوسيع نطاق عملها لخدمة شريحة أكبر من المرضى.

بدوره، تحدث دبابنة عن نشاطات المؤسسة، والتي تتبنى فلسفة ومفاهيم الرعاية التلطيفية، وهو مدخل رعاية متكامل للأشخاص المصابين بمرض عضال في المراحل المتقدمة منه، والهدف منه تحسين نوعية الحياة بغض النظر عن مدتها، حيث ترتكز هذه الرعاية على السيطرة على الألم والعلامات والعوارض المصاحبة له ثم الرعاية النفسية والاجتماعية والروحية لمساعدة المرضى على عيش أيامهم الأخيرة بكرامة قدر المستطاع متحررين من الألم والمعاناة.

وقد أثنى رئيس الملاذ على شركة سنيورة وحرصها على الإندماج في المجتمع وتلمس حاجاته وتقديم كل عون لأصحاب الحاجة فيه، وشكر دعمها للمؤسسة مشيرا الى ان هذا الدعم وهذه الشراكة المؤسسية هي الأولى من نوعها مع الجمعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :