facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث الخطة التطويرية لمعاهد التدريب المهني في معان


10-09-2020 02:43 PM

عمون - بحث فريق عمل من مؤسسة التدريب المهني في محافظة معان، مع مجلس المحافظة، خلال اجتماع عقد اليوم الخميس، الخطط التطويرية والمستقبلية لمعاهد المحافظة.

وأشار مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية في مؤسسة التدريب المهني عمر قطيشات، الى أن الهدف من الاجتماع تفقد سير العمل في أعمال الصيانة في مباني المعاهد والتوسعات الإنشائية والاطلاع على الخطط المستقبلية للعام المقبل 2021، ومن أبرزها استحداث مشاغل جديدة وفق متطلبات سوق العمل في المحافظة، والتعاون مع البلديات ومراكز الشباب في تقديم خدمة التدريب المتنقلة وخاصة في المناطق النائية في المحافظة.

وأعرب أعضاء مجلس محافظة معان عن إعجابهم بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه معاهد التدريب المهني في المحافظة في كافة المجالات التدريبية، داعين في الوقت نفسه إلى الوصول لجميع مناطق المحافظة، وتقديم كافة أشكال التدريب والتأهيل للشباب والفتيات.

وأكدوا أن مجلس المحافظة سيواصل دعمه ومساندته لمشاريع وخطط وبرامج المؤسسة. من جهته اكد مساعد مدير عام المؤسسة للتدريب أحمد الشطناوي، أهمية دعم مجالس المحافظات لمؤسسة التدريب المهني لتقوم بدورها المحوري والتنموي الشامل، وأهمية تعاون الجميع لما فيه مصلحة الوطن.

ودعا الناطق الإعلامي لمؤسسة التدريب المهني جميل القاضي؛ شباب وشابات محافظة معان إلى التوجه للالتحاق بمعاهد مؤسسة التدريب المهني بهدف تزويدهم بالمهارات وتدريبهم وتأهيلهم وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل، منوها الى أن المؤسسة قامت بتمديد فترة القبول الإلكتروني لغاية 24 من الشهر الحالي، وأن الدوام سيبدأ في الرابع من الشهر المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :