facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كوريا الجنوبية بصدد تخفيف قيود التباعد


12-09-2020 11:29 PM

عمون - أعلن رئيس الوزراء الكوري الجنوبي جيونغ سيه-غيون، أن حكومته قد تخفف قيود التباعد الاجتماعي بعد مراقبة الوضع لمدة يوم أو يومين، وسماع آراء كافية من الخبراء.

وقال جيونغ في اجتماع حكومي يومي: "ما زال لدينا الوقت رغم أنه ليس كافيا".

وأضاف: "من الضروري تخفيف المستوى في أسرع وقت ممكن نظرا لتضحية الشعب من أجل احتواء انتشار فيروس كورونا، غير أن هناك قلقا بالغا من أن تخفيف المستوى سيؤدي إلى عودة انتشار الفيروس".

وأشار إلى أن حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا لا تزال أكثر من 100 إصابة منذ 3 سبتمبر، على الرغم من تشديد إجراءات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار كورونا.

ورفعت الحكومة قيد التباعد الاجتماعي إلى المستوى الثاني في منطقة سيئول في 16 أغسطس، وطبقت المستوى 2.5 في 30 أغسطس، نتيجة استمرار ارتفاع عدد الإصابات في هذه المنطقة.

ودعا رئيس الوزراء المواطنين إلى الامتناع عن الزيارات والتحركات أثناء عيد الشكر لتجنب العدوى.

المصدر: "يونهاب"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :