facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهدايات: أكثر من 50 إصابة كورونا جديدة في الشونة الجنوبية والوضع خطر


13-09-2020 04:11 PM

عمون - أكد محافظ البلقاء نايف الهدايات تسجيل أكثر من 50 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في سويمة، والروضة بلواء الشونة الجنوبية ومناطق سيحان، وبيوضة الشرقية، والصبيحي بقصبة السلط وماحص ولواء عين الباشا، منذ فجر اليوم الأحد.

وقال الهدايات لـ عمون إن جميع الاصابات الجديدة المسجلة اليوم لاشخاص مخالطين لاصابات سابقة، مشيرا الى أن العدد بازدياد مستمر.

وأضاف أن فرق التقصي تعمل على اجراء فحوصات كورونا للمخالطين ومخالطي المخالطين، مؤكدا أن الوضع الوبائي في الشونة الجنوبية أصبح خطرا.

وبين الهدايات أن الفرق المختصة تعمل على نقل المصابين إلى أماكن العزل في منطقة البحر الميت، اضافة الى عزل المنازل التي يثبت وجود اصابات بها في منطقة الروضة، مشيرا الى أن منطقة سويمة معزولة اصلا.

وعزا المحافظ ارتفاع عدد الاصابات في اللواء الى عدم التزام المواطنين بإجراءات العزل والوقاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :