facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق مهرجان الخالدية العربي للشعر النبطي الثلاثاء


14-09-2020 11:14 AM

عمون - تنطلق فعاليات مهرجان الخالدية العربي للشعر النبطي في دورته الثالثة والعشرين، يوم غد الثلاثاء، وذلك عبر المنصة الالكترونية لمديرية ثقافة المفرق.

وقال مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان فعاليات المهرجان تأتي من منطلق الحفاظ على الموروث الشعبي النبطي، رغم الظروف التي تمر بها البلاد بسب جائحة كورونا.

وأضاف انه وحرصا على إشاعة ثقافة مكافحة الوباء، سيتم تنفيذ فعاليات المهرجان لهذا العام من خلال المنصة الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبين ان المديرية حرصت على مشاركة مواهب شعرية للشباب الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة سابقا، حيث بذلت لجنة اختيار الشعراء جهدا كبيرا للوصول الى شعراء شباب جدد ومميزين، واعطائهم فرصة الظهور من خلال مهرجان الخالدية الذي يعتبر من المهرجانات العربية الهامة.

ويشتمل اليوم الأول على قصيدة ترحيبية للشاعر محمد مقداد الخالدي، ومشاركة الشعراء هلال الشرفات واحمد مصلح الفاعوري، اضافة الى مشاركة عربية للشاعر صالح محمد العنزي من السعودية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :