facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





والدة الطفل "امير" ترد على منتقديه


15-09-2020 02:30 PM

عمون - علقت الزميلة الاعلامية هبة الصباغ والدة الطفل أمير الذي انتشرت صورته مقبلا شاشة التلفاز ابان اعلان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي تعليق معظم دوام المدارس.

وقالت الزميلة الصباغ، في منشور لها عبر منصة فيسبوك، "الصورة اجت بطريقة عفوية وارسلت على مجموعة خاصة وانتشرت بشكل غريب ووصلتنا حتى من مواقع خارج الاردن".

وأضافت، "انقسمت الآراء البعض اخذها بدعابة وفكاهة لتصرف أمير اللي بالمناسبة فرحته ما كانت بسبب العطلة وانما أمير فرح لانه مدرسته سجلت إصابتين كورونا وكان عنده وعنا حالة قلق من الدوام مع العلم مدرستهم علقت الدوام حسب البروتوكول الصحي ".

وردت على منتقدين ابنها أمير، "بعض المنظرين حكموا على الولد وعلى مستقبله وصارت المثالية تضرب عليهم ما علينا هيك مجتمعنا بس بحب احكيلكم امير طالب متفوق وعارف اهمية دراسته سواء بالمدرسة او عن بعد وان شاء الله بتشوفوا ولادكم مثل أمير واحسن كمان".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :