facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس ليون يصدم جماهير برشلونة بشأن صفقة ممفيس ديباي


15-09-2020 10:44 PM

عمون - صحح جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون، المعلومات الواردة من هولندا بشأن تعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي، مهاجم النادي الفرنسي، مؤكدا أن النادي الكتالوني لا يملك المال للتعاقد مع ديباي.

وقال أولاس عبر حسابه على تويتر ردا على صحيفة ”دي تليغراف“ الهولندية، التي أعلنت أن ديباي سينتقل إلى برشلونة مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين متغيرة: ”أخبرني رئيس برشلونة (جوسيب ماريا بارتوميو) يوم الأحد الماضي أن برشلونة يعاني كثيرا من أزمة كوفيد-19 وليس لديه إمكانية لتقديم عرض لممفيس ديباي“.

وكشف رئيس أولمبيك ليون عن المحادثة التي أجراها مع رئيس برشلونة لينفي تماما ما قالته الصحيفة الهولندية عن أن ديباي سينتقل إلى برشلونة هذا الأسبوع.

وكان ديباي، البالغ عمره 26 عاما، هدافا للدوري الهولندي في موسم 2014-15 برصيد 22 هدفا تحت قيادة المدير الفني فيليب كوكو في أيندهوفن قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، الذي دفع 35 مليون يورو.

ولم يتألق خلال وجوده في أولد ترافورد تحت قيادة مواطنه لويس فان غال ولكن في ليون الذي انتقل له في يناير/كانون الثاني 2017 عاد للتألق كما في بداياته في أيندهوفن.

ويرغب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة في التعاقد مع ديباي، الذي تألق تحت قيادته في المنتخب الوطني خاصة وأن برشلونة يبحث عن مهاجم بعد الرحيل الوشيك للويس سواريز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :