facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعميم حكومي حول المكافآت


15-09-2020 10:59 PM

عمون - عممت الحكومة على جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية بعدم جواز صرف أي مكافآت من خارج المخصصات المرصودة ضمن مجموعة الرواتب في النفقات الجارية.

وقالت الحكومة في تعميمها إنه يجب على الوزارات والدوائر الحكومية عدم تجاوز السقف المحدد لاجمالي المكافآت الشهرية البالغة نسبته 100% من الراتب الاجمالي بغض النظر عن المسميات ودون أي استثناء وتحت طائلة المحاسبة والمساءلة القانونية.

وأضافت أنه يجب عدم تكليف 25% من موظفي الدائرة الحكومية بالعمل الاضافي الا اذا كانت هناك مبررات جوهرية تستوجب ذلك.

وبينت عدم جواز الجمع بين المكافأة وبدل العمل الاضافي، مشددة على أهمية تطبيق أحكام نظام الانتقال والسفر رقم 56 لسنة 1981 فيما يتعلق بصرف علاوة النقل أو بدل التنقلات واستخدام السيارات الحكومية كون هذا النظام لا يجيز الجمع بين تقاضي العلاوات واستخدام السيارات الحكومية.

وأكدت ضرورة اتخاذ الاجراءات الحكومية الرامية إلى التوفير في استخدام المياه والكهرباء والمحروقات، ومن أهمها (الصيانة الدورية والمنتظمة لشبكات المياه، والرقابة على استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء والأدوات الموفرة للطاقة، وضبط استخدام السيارات الحكومية والتدفئة).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :