facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دخان حرائق ولايتي كاليفورنيا وأوريغون يغطي أميركا بأكملها


16-09-2020 09:56 AM

عمون - أعلنت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية الأميركية، ومقرها في ولاية جورجيا، أن الدخان المنبعث من حرائق الغابات المستعرة في ولايتي كاليفورنيا وأوريغون، منذ أكثر من عشرة أيام، وصل أمس الثلاثاء إلى ساحلها الشرقي، وذلك بعدما اجتاز البلاد بعرضها البالغ حوالي 4 آلاف كيلومتر او ما يزيد ، بحسب واشنطن بوست .

ووفقاً لموقع "نيويورك مترو ويذر" فإنّ الدخان الذي تكدس لأيام في سماء غرب أمريكا بسبب تعرضه لضغط شديد، قد تحرك واستقر فوق مدينة نيويورك، وكان من المتوقع أن يظل على ارتفاع يتراوح بين 4500 إلى 6000 متر.

وتسبب الدخان الكثيف والمتصاعد بأجواء ضبابية خيّمت جزئياً على سماء نيويورك .

وقال الموقع إن دخان الحرائق كان متكدّساً لأيام عديدة خلت فوق الساحل الغربي بسبب تعرضه لضغط شديد، لكن هذه الحال تغيرت الاثنين، حين بدأ التيار النفاث بنقل هذا الدخان شرقاً باتجاه الجزء الأخر من الولايات المتحدة.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتحرك الدخان من سماء نيويورك بحلول مساء الأربعاء .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :