facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاج فعال للشعر الخفيف


16-09-2020 10:07 AM

عمون-علاج زيت الشعر الليلي هذا سوف يعمل على ترطيب شعرك وترطيبه بعمق مما يجعله ناعمًا وسلساً. سيعمل على إصلاح واستعادة وتقوية الشعر الضعيف والتالف والمعالج بشكل مفرط. كما أنه سيعيد إحياء الشعر الباهت والجاف ، مما يحسن من قابلية تصفيفه ومرونته ويمنحه لمعانًا جميلًا.

وصفة علاج ترقق الشعر:
المكونات:

2 ملعقة كبيرة زيت الخروع الأسود

1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند

3-5 قطرات زيت النعناع العطري

الطريقة:

امزج الزيوت في وعاء وقم بتسخينه قليلاً عن طريق الاحتفاظ بالزيت في وعاء من الماء الساخن. أضف الزيت العطري واخلطه جيدًا. باستخدام أطراف أصابعك ، قم بتدليك الزيت في فروة الرأس لبضع دقائق.

اربطي شعرك في كعكة واتركي زيت الشعر لمدة ساعة أو من الأفضل تركه طوال الليل. تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع. اغسليه في الصباح باستخدام شامبو خفيف خالٍ من SLS والبارابين للحفاظ على صحة شعرك.

تحذير - إذا كنت جديدًا على الزيوت الأساسية ، فيرجى اختبار بقعة جلدية والتحقق مما إذا كان لديك حساسية منها. كن حذرًا أثناء استخدام الزيوت الأساسية ، فهي قوية جدًا ويجب استخدامها بحذر.

فوائد هذه الزيوت:
زيت الخروع الأسود - هذا الزيت غني بالفيتامينات والمغذيات الأساسية لنمو شعر صحي وسريع. كما أنه يحمي الشعر من التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة والتلوث. يساعد على تغذية الشعر من الجذور وإصلاح الشعر الجاف والتالف بعمق مع تعزيز الترطيب لعلاج تساقط الشعر وتحسين نمو الشعر وتقوية بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند - تقلل الأحماض الدهنية الغنية من تلف الشعر وتجعله ناعمًا ولامعًا وحريريًا ويعيد العناصر الغذائية الأساسية في الشعر للنمو الصحي. كما أنه يضيف تغذية ورطوبة للشعر مما يجعله أكثر نعومة ونعومة ولمعان.

زيت النعناع الأساسي - يساعد على تنشيط الدورة الدموية لفروة رأس صحية ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويغذي شعرك بعمق لنمو أسرع للشعر.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :