facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة المكسيكية في عمان تحتفل بالعيد الوطني


16-09-2020 11:27 AM

عمون - أقامت السفارة المكسيكية في عمان مساء امس حفلا افتراضيا من خلال تطبيق زوم بمناسبة العيد الوطني لبلادها حضره عدد من الدبلوماسيين والمدعوين.

واكد السفير المكسيكي روبيرتو رودريغيز هيرنانديز خلال الحفل، عمق ومتانة العلاقات التي تربط الاردن والمكسيك والتطور الذي تشهده في مختلف المجالات.

وتم خلال الحفل الهتاف بصرخة دولوريس التي أطلقها ميغيل هيدالغو والتي تمثل بداية حرب الاستقلال المكسيكية حيث تحافظ المكسيك على تقليد صرخة دولوريس عاما بعد عام.

وتقوم السلطات المكسيكية داخل البلاد وخارجها بإلقاء خطاب وطني في يوم 15 أيلول من كل عام، يهتفون خلاله للأبطال الذين قدموا أرواحهم في حرب الاستقلال ويأذنون لبداية الاحتفالات باليوم الوطني بهتافهم تحيا المكسيك ثلاث مرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :