facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النفط يرتفع مع توقف إنتاج أميركي بسبب الإعصار


16-09-2020 11:43 AM

عمون - ارتفعت أسعار النفط لليوم الثاني، الأربعاء، إذ تسبب إعصار في توقف إنتاج نفط وغاز بحري في الولايات المتحدة، وأظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام الأميركية.

وبحلول الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش، ارتفع خام القياس العالمي برنت 60 سنتا، أو ما يعادل 1.5 بالمئة إلى 41.13 دولار للبرميل.

وصعد الخام الأميركي 68 سنتا، أو ما يعادل 1.8 بالمئة إلى 38.96 دولار للبرميل. كما صعد الخامان القياسيان بأكثر من اثنين بالمئة، الثلاثاء.

وتوقف أكثر من ربع إنتاج النفط والغاز البحري الأميركي، وأُغلقت موانئ تصدير، الثلاثاء، في الوقت الذي وصل الإعصار سالي إلى قبالة ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة.

ومن المرجح أن يقلص ذلك المخزونات، على الرغم من أن مصافي التكرير مغلقة أيضا، مما يخفض الطلب على النفط.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي، الثلاثاء، أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة انخفضت 9.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، لكن مخزونات البنزين زادت.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :