facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل غيّر رونالد كومان موقفه من لويس سواريز؟


17-09-2020 10:00 AM

عمون - نفى المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة كل الشائعات التي تحدثت عن عدم اعتماده على لويس سواريز حال بقائه في برشلونة وأكد أنه سيكون لاعبا ضمن المجموعة وينتظر حسم مستقبله.

ولم يوجه كومان الدعوة للويس سواريز خلال المواجهتين الوديتين اللتين خاضهما برشلونة أمام خيمناستيك وجيرونا في ظل أنباء عن قرب رحيله وخلافه مع إدارة برشلونة حول طريقة الخروج.

وقال كومان بعد الفوز على جيرونا 3/1: ”إن انتهى سواريز بالبقاء في برشلونة سيكون لاعبا ضمن المجموعة، تحدثت معه ولا نعرف إن كان سيرحل أو سيبقى“.

وأشاد المدرب الهولندي بالبرازيلي فيليب كوتينيو الذي سجل في اللقاءين الوديين وقال: ”كوتينيو يعمل بشكل جيد، أعتقد أنه يملك الكثير من الشجاعة، يتدرب ويلعب بشكل جيد ويملك مؤهلات كبيرة يجب أخده بعين الاعتبار، كل لاعب يحتاج لدعم ومساعدة المدرب“.

وأكد المدرب الهولندي أن برشلونة في طريق صحيح ليكون جاهزا لبداية المنافسات، وتحدث عن لقاء جيرونا وقال: ”حاولنا أن نشرك كل لاعب لمدة 60 دقيقة، هؤلاء من لعبوا 30 دقيقة سيتدربون لـ30 دقيقة إضافية، هنا، ليس ثمة فوارق يجب أن يشتغل الجميع بالطريقة ذاتها“.

وأضاف كومان: ”أنا سعيد وأعتقد أننا قدمنا لقاء جيدا خاصة في الدفاع وتمكنا من تسيير جميع الوضعيات في وسط الملعب، يجب أن نلعب بشكل أكثر انفتاحا، وأعتقد أننا نخطو بشكل جيد لنكون جاهزين 100% لبدايتنا في الدوري الإسباني“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :