facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريزات يدعو للاحتفال بمئوية الدولة من منطلق شبابي


17-09-2020 11:15 AM

عمون - أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، أهمية تفعيل دور الشباب، للخروج بخطة عمل شاملة ومنظمة للاحتفال بمئوية الدولة من منطلق فكر شبابي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء قطاع الشباب والثقافة والاعلام في مشروع الحكومة الشبابية، ولجنة الشباب والثقافة في مشروع البرلمان الشبابي التدريبي للمعهد السياسي، التابع لمركز اعداد القيادات الشبابية لوزارة الشباب، الأربعاء.

وذكر بيان صادر عن الوزارة الخميس، أن البريزات اوضح خلال اللقاء الذي شارك فيه 14 شابا وشابة من ممثلي المعهد السياسي، أهمية الاستماع لأفكار ومقترحات ومبادرات الشباب، للخروج بخطة عمل شاملة تحمل الطابع والفكر الشبابي بما يليق بحجم المناسبة.

وقدم المشاركون العديد من الافكار والمقترحات والمبادرات، التي تسهم بالخروج بخطة عمل شاملة ومنظمة للاحتفال بمئوية الدولة من منطلق فكر شبابي وعلى المستوى الوطني.

من جهته، ثمن المدير العام لبرنامج الحكومة الشبابية والبرلماني الشبابي أحمد أبو شيخة، الدور الذي يقوم به أعضاء المعهد السياسي في مشاركاتهم بكافة الفعاليات والمناسبات والبرامج الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :